منتدي النايرات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي النايرات

أول منتدى سوداني للمرأة
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلاً بالنايرة الجديدة nagwa abd elrahim نورتينا
سبحان الله , أستغفر الله , والحمد لله , ولا اله الا الله , والله اكبر , ولا حول ولا قوة الا بالله
اذكرن الله
شاركينا بتعليقاتكِ , لا تقرأي وترحلي , تفاعلي معنا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الدخان بسودك او مانفع معاكي؟ طيب تعالي (نصائح)
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الخميس فبراير 25, 2016 1:35 pm من طرف ايامناالحلوه

» وين الناس
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء فبراير 24, 2016 6:49 am من طرف بت العرب

» نظافه اﻻحياء
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373السبت أغسطس 01, 2015 4:41 pm من طرف زائر

» تجربتي و طريقتي ف العنايه بالشفايف رهيبه
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الخميس يوليو 02, 2015 10:34 pm من طرف لحن الحياة

» عملتي كل طرق الدخان وبرضو مانفع ؟؟ طيب تعالي
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الخميس يوليو 02, 2015 10:08 pm من طرف لحن الحياة

» النايرات حصلو طريقة تخلي الحنه تسود
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد مايو 17, 2015 9:23 am من طرف بت النايرات

» ﺍﻋﺘﺒﺮﻭﻧﻰ ﺍﻣﻜﻢ ﻋﻨﺪﻯ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺼﺎﺋﺢ
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد مايو 17, 2015 9:17 am من طرف بت النايرات

» بسبوسه من غير فرن
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373السبت مايو 16, 2015 7:58 am من طرف عابدة التوم

» ازيكن ياالنايرات بنات النايرات
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الخميس مايو 14, 2015 5:49 pm من طرف Dr.Sora

» الترحيب
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الخميس مايو 07, 2015 6:20 pm من طرف عابدة التوم

» اليوم عملت الدونات وبالجد طلعت روووعة
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 5:05 pm من طرف نونا الشيف

» طريقه مديدة البلح
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:56 pm من طرف نونا الشيف

» اتفضلو اصابع العروسة
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:53 pm من طرف نونا الشيف

» طريقة عمل الفنكوش
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:49 pm من طرف نونا الشيف

» عصائر خطيرة(عصاير السخانة وصلت )
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:39 pm من طرف نونا الشيف

» حلا لبنان على طريقتي
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:35 pm من طرف نونا الشيف

» طريقة عمل رموش الست
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:31 pm من طرف نونا الشيف

» عيش بيتي للاطفال ومحشي لافشكري
رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأربعاء مايو 06, 2015 4:18 pm من طرف نونا الشيف

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 245 بتاريخ الأحد فبراير 21, 2016 7:34 pm

 

 رواية المسؤولية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ست البنات
نايرة نشيطة
نايرة نشيطة
ست البنات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 502
تاريخ الميلاد : 07/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/03/2015
العمر : 36
المزاج : رايقه

رواية المسؤولية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية المسؤولية    رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد أبريل 05, 2015 11:05 am

المسؤولية ..
الحلقة 26 ..
بقلم طارق اللبيب..
فخري منتبه انتباه شديد لي كلام منتكارلو .. وكت قالت ليهو عرفتها ليك .. قال ليها اها .. دي منو؟؟ .. لانو الحلمة فيها باقي مهم ..
قالت ليهو دي .. (شاشوقه) ..
قال ليها شاشوقه؟؟ .. شاشوقة دي منو .. ؟
قالت ليهو دي بت زمان .. اسمها اشتياق .. واولاد الحلة مسمنها شاشوقه ..
البت سمحه سماحة ياولدي .. تضوي زي الرتينة .. وعاقلة وطيبة .. و(مسكينة الله والرسول) البت عرست عرس الهنا والمنى ..
اها راجلها ده قاعد معاها 4 شهور اظنو وكت حملت قال لهم ده موجناي .. وانا اصلي بتكم دي ماهبشتها .. عشان انا ماقدرت اعمل معاها حاجة . وهي يسألو فيها ومتبكمة قالو وتبكي بس .اها ساقو الراجل ..ومشو معاهو للدكتور ..وقالو لقو راجلها عندو عجز . وفعلا ماقرب منها ..وهي حامل .
طوالي ابوها طلقها منو ..وحلف عليها ..وسجنها في اوضة لامن ولدت.. وقالو شالو الجنى ودوهو وين مابعرفو .. الكلام ده الناس العارفنو بالعدد اوعك تمرقو ..هسع اي زول يمشي بيت ناس شاشوقة .. مابقدر يلاقيها ..وخالاتها قالن عيانة .. الفقير مانعها تقابل زول .. وزول بشوفها مافي ..والناس زاتهم خلو الدخلة عليهم من الزمن داك .
فخري قال لاحول ولاقوة الا بالله .. وهم الدنيا نزل فوقو .. وخلاص دي بادرة من بوادر انو نور ..فعلا" ناتجة عن علاقة ماشرعية .
قاليها اها ياخالتي العزيزة .. وصفي لي بيت ناس شاشوقة ديل ..قالت ليهو شن بتدوربو ؟ قال ليها بس هسع بوريك الحاصل ..
قالت ليهو شفت الشارع القصاد البقالة ده ؟..تمشي طوالي تفوت الشارع الاول .. والشارع التاني . تلف بالشارع التالت .. على يدك الشمال تاني باب .. باب كبير لبني ..اها بس انت داير بيهم شنو؟؟ وباقي الحلمة بقول شنو ؟
قال ليها انا بجيك بعدين .. وبحكي ليك الباقي .. وفات منها ..
فخري مشى البيت يقضي ليلو داك ..لقى عبد العزيز راقد يقلب في تلفونو ..
فخري اصلو ما تكلم معاهو وسارح ومغموم ..
لدرجة انو نسى السلام زاتو .. ماقال لي عبد العزيز السلام عليكم ..
عبد العزيز قال ليهو كنت وين ؟ برضو مشيت لمنتكارلو ؟ والليلة وينها الطعمية البتجي كلو يوم مالي بيها كيسك ..؟
فخري قال ليهو انا اسف .. والله نسيت اسلم عليك ..
طبعا ..هسي فخري في الحلة دي بجاي ليهو تقريبا" 12 يوم .. ويوميا بتصل علي خالتو فاطمة .. وبوريها الامور ماشة كيف ..
الليلة ما تصل عليها نهائي ..ونوى انو مايوريها ..لانو امورو ماشة كعبه .. ومافي بوادر خير في الموضوع ..
اها ياجماعة الخير .. باكر الصباح فخري لبس بنطلونو وقميصو ..وكرب القاش .. واتقيف ..وشال ليهو دفاتر في يدو ومشى ..
الولد المبروك ده الليلة ماشي وين؟ الله يدينا خيرو .. طوالي اتجه علي بيت ناس شاشوقة ..على حسب وصف منتكارلو .. ولقى الباب اللبني اب تلاته ضلف ..
ودق الباب .. جاتو مرة كبيرة في السن .. يعني بتكون قريبة من منتكارلو ..او اكبر منها شوية .. قالت ليهو مرحب ..عليكم السلام .. اهلا ياولدي ..
قال ليها كيفك ياحجة ..ان شا الله كويسين .. قالت ليهو نحمد الله ياولدي .. داير منو؟ .
قال ليها ممكن ادخل ؟ قالت ليهو اتفضل .. ولدي مافيش كان داير عثمان..
قال ليها لا انا دايرك انتي ..
دخلت معاهو ..وقعدو في صالون كدا قريب للباب ..مشت جابت ليهو موية وجات ..وفوق وشيها خمسمية علامة استفهام ..
شرب الموية ..وهي قعدت فوق كرسي .. وهو اتوهط تب فوق سرير ..
قال ليها بتعرفيني ؟؟ قال ليهو والله شايفاك فبال يومين في اخر محطة .. والحريم قالن ده بتاع المباحث .. بس اول مرة اشوفك في الحلة دي ..
قال ليها انا جيت في الحلة عشانكم .. انتو واقعين في مشكلة كبيرة ..
واحتمال تجركم للسجن .. بسبب طفلة اتخلصتو منها قبل عشرين سنة ..
وانا جيت عشان اساعدكم ..لو بتساعدوني ..بمرقكم منها زي المافي حاجة ..
الحجة طيرت عينيها من جاب ليها سيرة السجن .. قالت ليهو نساعدك بشنو؟ ..
قال ليها تحكي لي الحقيقة .. والحصل قبال عشرين سنة بالتفصيل .. مع شاشوقه
(الزول ده لابخاف ولابتردد .. بالجد بالجد دخل في شخصية ضابط مباحث كبير وبتكلم معاها بكل ثقة ..)
قالت ليهو حصلت علينا مصيبة .. تحصل على العدو ياولدي .. احكي لك شنو واخلي شنو ؟؟
انا مافضل لي في الدنيا دي غير عثمان ولدي .. والبت المنحوسة ساجومه دي.
الضيعت شرفنا .. ووسخت سمعتنا ..
قال ليها احكي لي براحة وحبة حبة .. وماتنسي حاجة انا مامستعجل ..
قالت ليهو اول حاجة ..خطبها واحد واكل قروشنا وزاغ ..
تاني جا واحد .. راجل عسكري وفاضل ..في عمرك ده كدي ..وعقد عليها ..ويوم العقد ناس الجيش رسلو ليهو .. وتاني يوم سافر الجنوب ..لاشافها ولاشافتو ..رسلها ورقة الطلاق مرسال ..
وعشان كدي اول اتقدم ليها نحن قبلنا ..وكنا فرحانين ..وكان عرس قدر الليلة وباكر ..الدنيا كلها تنضم بيهو ..
والراجل العرسها .. كان راجل خايب الله ..يخيبو ويخيب يومو .. اصحابو بجو في البيت .. ويجو بوراهو وهو مافيش .. اظنها البت شيطانها غشاها مع واحد .. من اصحابو ..اها البت لمن حملت وحملها ظهر بعد خمسة شهور ..الراجل حلف قال ده موجناي ..
وكت سألناهو ..قال انا اساسا ما بقدر اقرب من مراة .. لكن اخواتي جبروني على العرس .. ونحن ماصدقناهو ..مشينا معاهو للدكتور .. وطلع كلامو صاح مفيهو الحبة .. ويخربو من التتعك الرماده . وبتنا حامل .. الدنيا ضاقت علينا .. والله ياولدي بقت قدر خرم الابره ..وكت نسألها تكضب وكل مرة تجيبلها كلام براهو في النهاية اتبكت تب بس انقدت لينا بكا ..ونحن لسانا انقطع ..
ابوها جاهو ضغط وسكري ..وقفلها هنا في البيت ..
لامن ولدت وجابت ليها بت .. قام ابو اولادي قال لابكتلها لابكتلها جناها . شال الطفله الساعة 3 الصباح .. وختاها فوق الشارع في مظلة ..
وحلف انو شاشوقة تاني ماتمرق من الاوضة دي .. ولاتشوف زول ..ولازول يشوفها لامن تموت..
وقال لي كان مرقت من الاوضة .. انتي طلقانة ..
وهسع ابوها اتوفى ليهو 3 سنة ..وهي ابت تمرق كلو كلو .. وانا زاتي مادايراها تمرق ..
الانمرقها من اوضتها على المقابر جنازة.. الله يعجل بي موتها بركة الله ..
وهنا طبعا" .. اتطابقت الاقوال مع اقول منتكارلو .. فخري شكر الحجة وقال ليها ..
ماتخافي .. انا مابخلي واحد فيكم يخش السجن .. وفات .. وانتهت مهمة البحث بتاعة فخري .. ورجع بي كمية من الالام تفرتق جبل اصم .
ولسان حالو يقول ..
احباط عظيم شايل وجع ..
فوق القليب خيم رسا..
الماضي كان افاق ألم ..
شبح التأوه حارسا ..
والليلة ياقلبي الحزين ..
جاك العذاب جاك الاسى..
شوفي الزمن (يانور) خلاص..
كتل الاماني ويبسا ..
ــ
ومشى علي بيت عبدالعزيز .. وقلع جزمتو ورقد في السرير ..وهو منهك وتعبان ..ويعاين للسقف .. آمالو كلها انهارت . فجأة قام على حيلو .. زي الفي زول محطو بي سوط ..ولبس نعلاتو ومرق بي سرعة شديدة ..
الى اللقاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ست البنات
نايرة نشيطة
نايرة نشيطة
ست البنات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 502
تاريخ الميلاد : 07/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/03/2015
العمر : 36
المزاج : رايقه

رواية المسؤولية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية المسؤولية    رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد أبريل 05, 2015 11:06 am

المسؤولية ..
الحلقة 27 ..
بقلم طارق اللبيب..
فخري طلع سريع ..رجع تاني لبيت ناس شاشوقة .. وكت وصل ..الحجة قالت ليهو .. اها ان شاء الله خير ياولدي ..قال ليها انا لازم اخد اقوال شاشوقة ..لازم لازم يا حجة ..
قالت ليهو ده متل السما للوطا .. مابتطلع ليك ..
اول حاجة انا راجلي حالف علي ..دايرني اكسر حليفتو هو ميت؟
قال ليها ياحجة راجلك الله يرحمه .. خلينا نمشي مع القانون .. قبل ماتحصل ليكم مشاكل وجرجرة محاكم .. وسجون وفضايح انتو غنى عنها ..
قالت ليهو خلاص امش اتكلم معاها .. من خشم الاوضة من بره ..
الاوضة كانت مقفولة .. جا وقف جنب الباب وسمع صوتها بتقرا في القران ..
قال ليها يا اشتياق سلام عليكم .. انا اسمي فخري .. امك في خطر واحتمال تتسجن .. وبتك الولدتيها عايزة تنتحر .. لو ماجيتي طالعة .. ربنا بحاسبك والله ..
طوالي وقفت القراية وجات فتحت الباب ..
فخري ده لمن شافها اتخلع قرب يقع .. من شدة الشبة البينها وبين نور ..
المراة بالله زي النجفة ..نار مولعة .. نفس وقفت نور .. ونظرتها وعيونها .. وعلامة الصلاة مسودة على جبهتها ووشها يشع نور ..
قال ليها تعالي وراي للصالون ..
جات وراهو .. ماشة نفس مشية نور .. والتكفو والهدوء .. وقعدت في طرف السرير .. ولامة جسمها وكرعيها ومدنقرة ..
فخري ده لمن جاتو خوفة من شدة الشبه والتشابه بين البت وامها ..
وامها قاعدة فوق الكرسي الهنا داك .. وفخري قاعد في كرسي مقابلها .قال ليها سيبي المسكنة..واحكي لي الحصل معاك براحة كدا وبهدوء ..
قالت ليهو انا ماعملت غلط .. انا عايزة بتي..
انت عرفتها كيف انها بتي انا؟ قال ليها البشكير البمبي والخيط الاحمر متذكراهم ..
طوالي دميعاتها كبن ..وقالت ليهو .. انا عارفة بتي بترجع لي وان طال الزمن ..
انا كلمتهم هم ماصدقوني .. قلت ليهم البت بت عبد الرحمن .. ما بت حمد ..
انا ماعملت حرام ..
قال ليها عبد الرحمن منو؟
الحجه : قالت ليهو عبدالرحمن الجياشي .. لكن ياولدي عبد الرحمن ده لاشافها لاشافتو .. وهاجمه فوقو القصة دي .. عشان هو مات في الجنوب .. وتاني مابجي .. دي واحدة كضابة .. الا كانت معاهو قبال العقد .. لكن بعد العقد كضابة كضابة ..
شاشوقة قالت ليهو انا مابقدر احكي اكتر من كدا ..
الحجة قالت ليهو .. اها ياهو ده الكلام الماسكه فيهو عشرين سنة ..
فخري قال ليها لازم تحكي ياشاشوقة.. وسريع عشان انا ماعندي وكت ..
بتك في خطر .. واحتمال تقتل روحها ..في اي لحظة بتك حية .. وبجيبها ليك والله ..
قالت ليهو خلاص .. قول لي امي تطلع برة ..
امها طلعت قعدت في كرسي تحت النيمة البرة ..
شاشوقة قالت ليهو انا خجلانة من الكلام لكن بحكي ليك ..
عبد الرحمن ده حبيبي .. وعلاقتنا استمرت خمسة شهور .
يوم العقد زاتو عبد الرحمن جاهو استدعاء من الجيش .. انو يبلغ القيادة الساعة 7صباحا تاني يوم .. الاستدعاء كان بعد العقد بساعة بس ..
قام ضرب لي تلفون في تلفون البيت .. وقال لي لازم نتلاقى بالليل .. وانا امي محذراني اني الاقيهو ..
وقالت لي عيب تلاقيهو بعد العقد .. الا بعد العرس والكرامة ..
وهو كان مصر يلاقيني .. وانا سمعت كلامو هو .. وقلت ليهو طيب نتلاقى كيف ؟
وكنت متشوقة اني الاقيهو .. قال لي انا بخت ليك جركانة فيها موية فوق الحيطة .. انت بعد العشاء خلي امك وابوك وعثمان اخوك يشربو منها ..انا عامل فيها منوم ..
وبجيك بالليل في البيت .. وهم ماحيصحو بينا ..وفعلا خت الجركانة وانا شلتها ودسيتها .. وكبيتها في جك العشاء وكلهم شربو ونامو نوم شديد ..ضربت ليهو
وعبد الرحمن جاني وعدا معاي الليل داك كله ..
ووعدته اني ما حأكلم زول نهائي وحلفت ليهو ..
وعبد الرحمن سافر تاني يوم .. ورسل لي ورقة الطلاق وكتب لي معاها .. قال لي انا تاني ماجاي راجع ..
نحن كتيبتنا عاملين تعاهد على النصر او الشهادة .. وفعلا فيما بعد قالو استشهد .
اها لمن اتقدم لي الزول التاني الاسمو حمد . ماقدرت اقول ليهم عبد الرحمن دخل علي ..
وفعلا حمد مامساني نهائي .. والحمل ظهر وشكو فيني .. وانا ماقادرة اقول كلام ..لاني مابقدر اقول لناس ابوي وامي انا عملت ليكم منوم ودخلت عبدالرحمن البيت ..
وعليك الله ماتحكي لامي الكلام ده .. في النهاية عبد الرحمن استشهد .. وانا ماعايزة اطلع فيهو كلام شين ..
قال ليها بالجد انتي زولة مسكينة والغنماية تاكل عشاك ..
احسن تقولي كدا ولا احسن يتهموك بالحرام .. وتشردي بتك عشرين سنة .. وهي محرومة منك وانتي محرومة منها ..
قالت ليهو مرة حكيت . لامي جزء من الكلام وماخلتني اكمل كفتتني .. وقالت لي انتي كذابة .. انتي قلتي عبد الرحمن مالاقيتو .. عشان كدا نحن عرسنا ليك بدون عدة .. دايرة تفضحينا انتي ..
فخري قال ليها فعلا دي مشكلة .. وعقدة كبيرة لكن انا بحلها .. انتي ماتشيلي هم ..
وانا بوعدك ان شاء الله .. القى ليك مخرج .. انتي ونور واجمعك بي بتك قريب ..
والحجة برضو لمن هو جاي طالع .. قالت ليهو اسمع ياولدي .. اوعك تجيب لينا بت حرام في البيت ده .. نحن مابنقبلها .. قال ليها بوعدك ياحجة لو اتأكدت انها كدا .. مابجيبها ليكم ابدا .. وفحري طلع فرحان سبحان الله عكس الحالة المرق بيها قبيل ..
ياسلاااااام والله فخري ده فرح فرح .. مع انو كلام الحجة .. بيوحي انو اشتياق كذابة كبيرة .. بس هو عايز يتعلق بالكلام ده ..
نشوفو الزول المسلط ده ح يسوي شنو؟
..الى اللقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ست البنات
نايرة نشيطة
نايرة نشيطة
ست البنات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 502
تاريخ الميلاد : 07/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/03/2015
العمر : 36
المزاج : رايقه

رواية المسؤولية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية المسؤولية    رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد أبريل 05, 2015 11:07 am

المسؤلية ..
الحلقة 28
بقلم طارق اللبيب..
فخري في فرحتو ديك ..طلع من اشتياق وامها بعد ماشال الاسم الكامل والعنوان لغبد الرحمن واهلو وحمد واهلو .. لانه عندو خيوط كتيرة عايز يجمعها ..
المهم مشى لعبد العزيز ..وقال ليهو جزاك الله خير .. انا خلاص مفرتك .. ودعتك الله .. وده حق الايجار بتاع الشهر ..
عبد العزيز قاليهو على الطلاق قرش ماتدفعه ..
انت ماقعدت اكتر من 13 يوم .. اعتبرها ضيافة .. انت يازول والله راجل كنز ..
انت من يوم سكنت معاي بتجيب الاكل ماخليتني دفعت قرش .. انا اجي اشيل منك حق الايجار؟ ياراجل حرام عليك ..
المهم ودع الراجل ومشى . مشى لخالتو .. وقال ليها انا عندي كم مشوار لسه قضيتي ما انتهت ..
اول حاجة مشى لـ اهل عبد الرحمن في ام درمان .. وقالو ليهو .. نحن جاتنا انباء مؤكده انو عبد الرحن استشهد ..ربنا يقبله . قال ليهم الكلام ده سنة كم ؟
وروهو بالضبط .. ووراهم انو في اجراءات عايز يعملها لمصلحته ومصلحة اهلو والمهمة سرية .. وشال منهم صورة لعبد الرحمن .. ومعاهو في الصورة اخوهو ..في واحد من اخوان عبد الرحمن ظاهر عليهو زول شهم ..
قال لفخري انت احكي لي الحاصل وانا بساعدك مساعدة ما تتخيلها ..
فخري قال ليهو لو بتعاهدني انك ماتتكلم .بحكي ليك ..عاهدو .. حكا ليهو ..
اها اخو عبدالرحمن قال ليهو دي مراة كذابة .. لانو عبد الرحمن قبل مايسافر الليل كلو كان معانا هنا في البيت . وتاني يوم سافر . يعني مشا ليها بوين ؟
طيب هنا..فخري بدا يشك بالفعل في كلام شاشوقة .
فخري قال انا لازم اوصل كلام شاشوقه حدو ..
عندو صاحبو وزميل دراسة وزول اصلي .اسمو خالد . ابوهو ضابط كبير في القوات المسلحة ..مشى لصاحبو ده في بري ..
وقال ليهو اول مرة اقصدك في خدمة .. عايزك تشيل المعلومات دي .. دي معلومات بتاعة زول ضابط ملازم اول ..اسمو عبد الرحمن فلان الفرتكاني .. اتحرك الجنوب في سنة كدا ..يوم كدا بالتاريخ ..عايز ابوك من السجلات يجيب لي تفاصيل عن االزول ده .. ومكان المعارك والعمليات .. ومكان مقتله واي حاجة .. قال ليهو جدا .. خالد مشى لابوهو وابوهو كان متجاوب جدا .. وفي اسبوع جاب ليهم معلومات
عن مقتل عبد الرحمن .. ومعاهو كمية من الجنود وكانت العمليات جنوب ملكال ,, واتعرضو لكمين كبير ..و انو قتل عدد كبير من الجنود والبقية انسجبت انسحاب تكتيكي لمدينة كادقلي شمال مكال .. وكان الكمين مفاجي .. فعشان كدا صعب يتحدد المات من الجريح .. لكن عبد الرحمن من ضمن الناس الاتخلفو ..قتلى او جرحي لايقدرو على التحرك ..وحتما بتم تصفيتهم من قبل المتمردين ..
ـفخري خلاص قنع من اي دلايل ممكن تبرئ شاشوقة ..
والفرحة ديل كلها بدت تتسرب من يديهو . قام فكر في فكرة عجيبة ..خلاص .. وبدا يرسم خطة يتحصل بيها على نور بسرعة
قبل مانور تعرف الحقايق دي .. مشى قال لخالتو دكتورة فاطمة
انا عندي كرت رابح بخلي نور تقبل بي ..
قالت ليهو اها شنو؟؟ قال ليها نور لو بتقبل بي وتسيب الكلام الفارغ البتقول فيهو ده..
انا مستعد اخليها تشوف امها الولدتها .. وحبوبتها ام امها .. وخالها اخو امها ..
لانهم هم ماعارفنها وين؟
لاحظو حاجة .. فخري ماكلم منتكارلو باي معلومة عن نور .. ولاكلم حبوبتها حجة السرف ..وحتي شاشوقه ماعارفة حاجة عن نور غير انها حية وموجوده وعايزة تنتحر ..
فاطمة قالت ليهو فعلا ده كرت رابح جدا .. وانت ممكن تكسب بيهو الجولة ..وعشان نور تشوف امها ممكن تقبل بيك .. صدقني انت زول خطير جدا ..
طوالي العصرية.. اتوجه مشى علي بيت ناس محمد .. هو الشارع لسع ماوصل ..خالتو ضربت ليهو تلفون ..
قالت ليهو يافخري امك وصلت من الابيض ..
قال ليها خلاص انا بمشي وبجي ..مشى بيت ناس نور ..ولقى نور يادوب جات من المدرسة ومحمد نايم . كوثر فتحت ليهو الباب ورحبت بيهو وقالت ليهو حرام عليك يافخري ليه تنقطع مننا الفترة دي كلها ..
خليت البت متعلقة فيك ومشيت .. كل ماتقرا ليها صفحة تقول لينا فخري ماجاكم تاني؟
فخري دخل لاجوة ومحمد صحى من النوم ورحب بيهو وفخري قال لمحمد يامحمد انا عندي موضوع ضروري ومهم وعايز احكيهو لنور ..
نادوها ليهو لبست وجاتو .. تمشي بي مهل وتتكفا .. وقعدت في طرف السرير ولامة عليها جسمها وكرعيها ..ومدنقرة ..
فخري قال ليها يانور .. انا مستعد اخليك تشوفي امك الولدتك ..
قالت ليهو .. عليك الله؟ معقول ؟؟ اوعك تغش علي يافخري ..
قال ليها والله العظيم المعبود بالحق..
قالت ليهو ساكنة وين ؟ اسمها منو ..؟ كيفنها؟ هي كويسة ؟؟
قال ليها ولا اجابة واحدة من ديل مابجاوبك الا بشرط ..
قالت ليهو اي شرط تقبلي بي كشريك حياة ..
ومحمد وكوثر مطيرين عينيهم .. وشاكين في كلام فخري لكن وكت حلف ظهر عليهم الاندهاش حقيقة ..
فخري قال ليها يانور .. مهما كان اصلك ونسبك ..نحن مابهمنا البهمنا بس انتي واخلاقك ودينك ..
انا عايزك توافقي على لانو انا واهلي والدتي وخالتي كلنا عايزنك .. ومش عشان نقيف معاك او بدافع الشفقة ..
لا أبدا .. لاننا نحن عايزينك انتي .. لانك انسانة جوهرة .. ولاهمانا بالمجتمع وكلام الناس ..
قالت ليهو .. وانا كماان والله عايزاكم ..وراغبة في الارتباط بيكم ..ومشتاقة اشوف خالتي زينب ..ولبنى وسارة ونفسي اعيش باقي عمري بينكم انتو ..
انتو الوحيدين البتعوضوني عن امي كوثر وابوي محمد .. بس انا خايفة عليكم من كلام الناس يافخري ..
قال ليها ولايهمك .. انتي لو عايزة تشوفي ..امك غيري رايك ده ..
قالت ليهو لحظات طيب استخير واجي ..
في لحظة نور طالعة عشان تستخير .. في امجاد وقفت برة .. والباب دقه.. محمد مشى فتح الباب لقى مراتين .. واحدة لقاها زينب ام فخري طبعا" بعرفها شديد..معاها فاطمة اختها ..
لمن نور سمعت صوت زينب جات راجعة .. وهي تقول ياسلااااام خالتي زينب جات.؟ ..
وجات راجعة وسلمت عليها بكل فرحة ..ومشت تستخير وجات ..
زينب قالت ليها ليها يانور يابتي .. ماترفضي فخري عايزك ونحن عايزنك ..خلي الولد ده قلبو يهدا شوية .. انا خايفة عليهو يجن تاني ..
الزول ده يومين كان مو واعي بي سببك ..
نور قالت ليهم (وانا موافقة .. بس بعد اخلص دراستي )
زينب قالت ليها بس قبل ما تفرحي وتقرري في كلام مهم انا عايزة اقولو ليكم انتو الاتنين ..الجماعة طلعو .. وخلو نور وفخري..
زينب قالت لي نور يانو في كلام بتعلق بي فخري .. انتي مادام وافقتي علي الارتباط بيهو ..
لازم تعرفي الكلام ده لانو احتمال يكون بالنسبة ..ماانع ..
الى اللقاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ست البنات
نايرة نشيطة
نايرة نشيطة
ست البنات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 502
تاريخ الميلاد : 07/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/03/2015
العمر : 36
المزاج : رايقه

رواية المسؤولية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية المسؤولية    رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد أبريل 05, 2015 11:07 am

المسؤلية ..
الحلقة 29 ..
بقلم طارق اللبيب ..
طبعا" فخري طير عينيهو من مقدمة الكلام .. العايزة تقوولو امو .. نور قالت ليها اتفضلي ياخالتي زينب .. قالت ليها .. انا لمن كنت حامل بي أول حمل لي في حياتي .. وودوني المستشفى وولدت .. انا في البنج الكامل قالو جبت ولد ميت ..
وكان في نفس اليوم في واحدة هاربة من المستشفى ومخليه جناها .. اها زوجي الله يرحمو .. جاب ولد البت الهاربة وختاهو لي .. وشالو ولدي الميت ودفنوه .. عشان ما اتاثر .. ويكون ربى ليهو طفل برئ .. وسميناهو فخري .. وانا ماكنت عارفاهو انو ماولدي .. بس كلمني راجلي قبل مايسافر سفرتو الاخيرة المات فيها .. التقول حاسي بي نفسو حيموت .. عشان كدي يافخري ياولدي .. انت متربي معاي .. زي مانور متربية مع محمد وكوثر ..
فخري قال ليها .. مايهم الولدني منو مش انتي امي الربيتيني .. الموضوع مامهم بالنسبة لي .. نور قالت ليها وانتيياخالتي زينب .. ربنا يجزيك خير اديتيهو حنان الام ..
ياريت لو كل الناس بكونو زيك وزي امي كوثر .. وانا وفخري محظوظين ربنا عوضنا .. عن اهلنا .. بي ابرك واخير .. ياحسرتي على بقية الايتام .. ومجهولي النسب المالقين اهتمام .. ومافي زول يتكفل بيهم .. ومحرومين من ابسط احياجات الطفل الوجدانية ..
فخري قال لي نور .. يانور .. نحن لازم نتزوج عما قريب .. وانا بوعدك تكملي تعليمك وانتي معاي.. عليييييييييك الله يانور .. انا مابقدر اصبر لغاية ما تخلصي ..امي غليك الله اتكلمي معاها .. والكلام القالتو امو ده ماهماهو نهائي ..
نور قالت ليهو خلاص .. ان شاء الله كلها اربعة شهور والامتحانات تنتهي .. ونتم الموضوع انت اطمئن .. بس انت وديني اشوف امي .. الله يخليك يافخري ..
قال ليها اصبري لي يومين تلاتة بتشوفيها .. قالت ليهو حاضر انا صابرة مادام امي موجودة .. وحألاقيها .. مافي فرح اكتر من كدا .. تسلم لي انت وربنا يخليك لي ..
والفرح في قلب فخري ماقادر يحتملو ..لدرجة انو كلام امو ده كانها ماقالتو .. وحس بي معنى جديد للحياة.. لمن نور وعدتو بسرعة الزواج .. وبقى يضرب ليها طوالي صباح.. ومساء .. وهي بقت تتنفس أكسجين اسمو فخري .. وخطبها رسمي من محمد ..
والامور مشت تمام التمام ..
في يوم جمعة كدا نور طلبت من امها .طلب غريب . قالت ليها يا امي انا عايزة امشي لدار الرعاية .عايزة اشوف المكان الانا مرتبطة بيهو وجدانيا .. حاسة انو عندي اخوان هناك زي التومات ديل ..
وكوثر طوالي ربت ليها رغبتها ومشت معاها هناك .. نور كانت متشوقة للمكان .ولمن وصلت .وشافت الاطفال . ياخي نور دي بكت بكا .. اتفنت في الواطة وبقت تجعر .. زي الميت ليها زول .. وتعاين للبنات الصغار والاطفال اليادوب بحبو وتنفقع بالبكاء .. في مشهد الزول مايستحمل حتى يوصفه ..ورجعت من هناك جزينة و طول اليوم تبكي والاكل ما قادرة تبلعو ..
يوم من الايام نور اتصل عليها فخري لقاها بتبكي .. قال ليها مالك ياحبي ..
قالتليهو يافخري ماعرفت اي خبر عن ابوي الحقيقي بكون منو؟..
قال ليها لمن تلاقي امك اسأليها ..
وفخري اتمنى انو يحقق لنور رغبتها .. ويلاقي ابوها وتتاكد انها ناتجة عن زواج شرعي..
بس الامل مفقود .. لانو الراجل كل الدلايل بتثبت انو ميت ..
اها فخري بفكر في الموضوع .. نطت ليهو فكرة في راسو .. مشى لصاحبو خالد ود الضابط الفي بري في البيت ..
ولقى ابوهو الضابط موجود في البيت .. وشكرو على الخدمة القدمها ليهو .. وحكا ليهو القصة بتاعة نور من اولها الى اخرها ..
الضابط قال ليهو انا ممكن القى معلومة مؤكدة اكتر وتطمئن .. عن الضابط عبد الرحمن .. تعال لينا بكرة المساء .. وفعلا فخري بكرة جاهم .. الضابط ابوخالد .. قال ليهو اصبر .. انا سألت عن الضباط الكانو في كتيبة عبدالرحمن .. واتحصلت على واحد .. ووعدني يجيني هسي ..
وهو كان لصيق بعبد الرحمن .. فعلا بعد مسافة جاء الضابط زميل عبد الرحمن ولمن حكو ليهو القصة ..
قال ليهم انا طبعا" .. طلعت الصالح العام بعد خمس سنوات من العملية دي .. بس عبد الرحمن ما قتـل . عبد الرحمن اتضرب في رجله وكتفه .. وكان متأذي شديد .. نحن اخر حاجة سلمناهو لاخوه.. في كادوقلي .. اخوه كان ما اخاف الكضب .. اسمو عبد الحي ..
طبعا" ده نفس اخو عبد الرحمن القال لفخري ..
شاشوقة كذابة .. اللهو في الصورة مع عبد الرحمن .. ده زول مجرم وعديم ضمير بوريكم قصتة لي قدام ..
المهم الضابط قال لفخري .. نحن سلمناهو لي اخوهو بعد رجوع المتحرك .. لانو كانت حالتو الصحية متدهورة .. وخاشي في غيبوبة ..
الضابط ابو خالد : قال ليهو .. بس الزول ده في سجلات الجيش ميت .. وحتى حقوقو مسحوبة بالكامل ..
قال ليهو الا يكون مات بعد داك .. لكن نحن سلمناهو ليهو حي .. ايوة متعوق شديد .. ومفيب .. بس حي .. حتى استلمو في مستشفى الشرطة بكادوقلي ..
فخري اخد المعلومة المفيدة .. وطلع طوالي مشى الحلة الجديدة .. عنده صاحبو من كادوقلي .. اسمة هارون بشير .. طلب منه يمشي معاهو كادوقلي .. هارون قال ليهو
ماشي لشنو؟ .. حكا ليهو القصة بتاعة نور وشاشوقة .. لمن قال ليهو (شاشوقة)..!!
هارون قال ليهو قلت منو؟؟؟
انت قلت شاشوقة؟؟.. فخري قال ليهو نعم ..
هارون قال ليهو .. زولك الكايس ليهو ده انا بعرفو .. وحي يرزق .. بس مخو ماتمام ..
عارف في واحد ساكن مع ناس .. جيران عمي في كادوقلي .. نحن من فتحنا لقيناهو معاهم مع انو قالو ماببقا ليهم .. زول ساكت ساكت كل الوكت .. وحايم بالشوارع .. ومشهور السوق كله بعرفو ..ولمن تقول ليهو انت منو؟ .. يقول ليك انا حبيب شاشوقة .. ونحن كنا قايلين شاشوقة دي الجنية بتاعتو ..
فخري قال ليهو ياسلاااااااااااااااااااام .. ياخي الله ينصر دينك ياهارون .. والله الليلة فرحتني فرحة ..
هارون قال ليهو .. لاول مرة حأعمل لي حاجة احسن باني بستحق الثناء ..
يلا كلها تلاتة يوم وجهز نفسك ونسافر كادقلي ..
وفعلا بعد تلاتة يوم سافروا كادوقلي .. اتخيليو .. لمن فخري لاقى عبد الرحمن .. لقاهو قاعد في الشارع في ضل .. وبتكلم مع روحو ..
بقول لروحو .انت ياعبد الرحمن .. اصبر .. وخليك واثق من الله .. بجي زول يوم ويوريك انت منو؟ وابوك منو؟ .. ويوصلك لشاشوقة .. والله بجي زول ياعبد الرحمن ماتبكي ..
طبعا لو بتتذكرو الحركة دي .. حركة الزول البصبر روحو بي روحو .. عند منو؟؟؟؟؟؟؟
اها فخري جاهو وقعد جمبو .. طبعا عرفو طوالي لانو شايل الصورة معاهو .. مع انها مرت عشرين سنة .. لكن ملامح عبد الرحمن ما اتغيرت ..
عبد الرحمن قال ليهو .. انت منو ..؟ قال ليهو انا اسمي فخري .. اها عبد الرحمن لمن حس بانو الزول مهتم بيهو .. قال ليهو عليك الله يافخري وديني لشاشوقة .. ماتقولي شاشوقة منو ؟ .. اي زول بقول ليهو وديني لشاشوقة .. يقول لي شاشوقة منو ؟؟ .. انا ماعارف شاشوقة منو .. بس عارف انو انا عبد الرحمن حبيب شاشوقة ..
..فخري بكى بكى .. وقال ليهو حاضر حاوديك لشاشوقة والله ..وساقو مشى لناس البيت الهو قاعد معاهم ..
قالو ليهو الزول ده نحن ماعارفين اهلو وين .. ولاعارفين عنه اي حاجة .. جابو لينا اخوهو ..قبل عشرين سنة .. ودفع لينا قروش كتيرة .. وقال لينا الزول ده يقعد معاكم .. ولايتعالج ولايمرق من كادوقلي .. ونحن على حسب حوجتنا .. قبلنا بالعرض .. والزول ده قاعد معانا .. زول طيب ومسالم والاربعة وعشرين ساعة بتكلم براهو .. وعن الجنية الاسمها شاشوقة دي ..
فخري قال ليهو شاشوقة ماجنية .. شاشوقة مرتو ..
ده راجل ضابط في الجيش جار بيهو الزمن .. واخوهو غدر بيهو .. نسأل الله السلامة ..وفخري وهارون اخدوهو طوالي على المستشفي في كادقلي ..
وفحوصات .. وتحاليل .. وصور .. وظهر انو عندو ورم قديم في مؤخرة الراس .. مأثر على الذاكرة ومحتاج لعملية ..
وباختصار ساقوهو و سافروا على الخرطوم ..
واول حاجة نزلو بيهو في المستشفى .. وحجزو ليهو للعملية .. ونزلوهو في بيت هارون في الحلة الجديدة ..
وفخري متواصل مع فاطمة وهي كانمة سرو .. وقال ليها بمجرد الزول ده ترجع ليهو زاكرتو .. بنعرف .. هل نور ده ابوها .. ولا نحن تعبنا راح في الفاضي ..
يارب يطلع ابوها فعلا عشان انا اكون قدمت لنور حياة نفسية جديدة ..
ودفع قروش العملية .. بس يوم العملية من الصباح .. في مشكلة كبيرة واجهت فخري .. ماقدر يتصرف فيها .. الى اللقاء ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ست البنات
نايرة نشيطة
نايرة نشيطة
ست البنات


الجنس : انثى عدد المساهمات : 502
تاريخ الميلاد : 07/08/1987
تاريخ التسجيل : 08/03/2015
العمر : 36
المزاج : رايقه

رواية المسؤولية  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية المسؤولية    رواية المسؤولية  - صفحة 2 1427452294373الأحد أبريل 05, 2015 11:08 am

المسؤوليه ..
الحلقة الاخيرة
تساوي حلقتين
بقلم طارق اللبيب.
المشكلة القابلت فخري هي .. انو الورم الموجود في راس عبد الرحمن متحجر .. والعملية فيها خطورة على حياتو .. ومحتاجين زول من اولياء امره .. يستحمل المسؤلية .. فخري طبعا" خاف شديد على الحاج .. ونسيب المستقبل .. ومافي طريقة يمشي لاهله .. قدر ماحاول معاهم عشان يقبلو.. انو هو يستحمل المسؤلية رفضو .. في النهاية اتوكل على الله .. ووداهو السلاح الطبي .. ومن هناك اتصل على ابوخالد .. والعملية اتعملت في نفس اليوم ..على حساب القوات المسلحة .. وابوخالد .. اثبت للجهات المختصة . انو شهادة الوفاة كانت مزورة .. والقضية بقت قضية جنائية .. القوات المسلحة ضد عبد الحي .. والجيش اتكفل بكل العلاجات ..
كلها 48 ساعة عبد الرحمن رجع لي وعيه .. وبدأ يجمع في معلوماتو .. دخلو عليهو الاربع .. فخري وهارون . وابوخالد وزميلو الفي الصالح العام .. ماعرف زول منهم غير زميلو وسلم عليهم جميعا .. وقال ليهم احكو لي ياجماعة ..احكو لي انا مالي ..والحصل شنو.. ؟
فخري حكا ليهو كل الحاصل ..ويالتفصيل الحصل في. العشرين سنه الفاتت ..الزول ده قعد يبكي زي الشافع .. وأول كلمة قال ليهم.. ياحليلا شاشوقة .. عليك الله انا عندي بنت كبيرة كدا يعني ؟؟ ياجماعة انا حاسي باني حموت لو ماشفت شاشوقة.. ودوني ليها هسي ..ونكمل كلامنا بعدين ..وهسي جيبو لي بتي ..
قال ليهم اول شي .. انا عندي املاك وورثة من ابوي ..وكلت عليها عبد الحي ..
وانا ما طلقت شاشوقة .. شاشوقة مراتي .. وهي املي الوحيد في الرجوع حي للدنيا .. ولو فعلا شاشوقا جابت بت فالبت بتي .. شاشوقة مستحيل تخوني .وفعلا انا دخلت بي شاشوقة .. وكل الحكاية الحكتها في الليلة الاخيرة صحيحة.. وعبد الحي عارف التفاصيل دي كلها .. وهو نفسو الوصلني علي بيت ناس شاشوقة بالليل .. ماكنت بتوقع انو ممكن اخوي يعمل فيني كدا ..
انا عافي ليهو دنيا واخرة .. اناعافي ليهو .. ياربي لاتعاقبو بي سببي ..
الدكتور قال ليهو انت هسي ماممكن تطلع ..الا بكرة نشوف وضعك ماشي كيف ..الحمد لله العملية طلعت بسيطة .. ما زي ماقالو ناس المستشفى الجيتو منو ..
فخري ركب العصرية .ومشى كلم شاشوقة وامها .بكل الحاصل على عبد الرحمن .وانو جاي بكرة عبد الرحمن .. امها قالت ليهو .طيب المراة دي في راجل عقد عليها بعد عبد الرحمن .. ده نظامو شنو؟
فخري قال ليها اول حاجة (حمد) بتاعكم ده ماراجل ولامحسوب في الرجال .. نمرة اتنين عقدو باطل .. لانو المراة في عصمة رجل وماطلقها .. ههههههه شوف فخري بقى يفتي كمان (وكلامه صحيح ) ..
المهم حجة السرف ام شاشوقة بقت تبكي ..وتطلب في العفو من بتها ..
وقالت ليها قومي النغير ليك شكلك ده .. راجلك جاي باكر ..
وفعلا بكرة الساعة واحدة ظهرا .. خرجوهو من المستشفى .. وغشو حلقو ليهو واهتمو بيهو ولبسوهو جديد لاعند الشبشب الابيض .. وصل عبد الرحمن البيت وشاف شاشوقا .. وشاشوقة شافتو .وتعال شوف المشاهد .. بكاااااااااااا واحضاااااااان .. ودموووووووع فرحة لايعلمها الا الله ..وفخري واقف بعيد مربع يديهو ويعاين ودموعو دي تشيل ويقشها ..
قال ليهم بتكم في انتظاركم.. وانا بجي بسوقكم ليها يوم الجمعة ..
اليوم ده كان يوم اربعاء .. وفخري مشى لخالتو وامو .اول حاجة ووراهم بالانجاز العجيب الربنا وفقو بيهو .. والمراتين الاتنين من الفرح قعدن يزغردن ..
والمساء مشى لناس كوثر ..وماقادر يتكلم من الفرحة ..
وقال ليهم كووووثر نوووووووووووور تعاااااااااالو الليلة يوم البشارة ..
حاصل حاصل حاصل .. ويوم الجمعة يانور حتشوفي امك وابوك .. يوم الجمعة حيجوك هنا الاتنين .. يوم الجمعة ..يانور حتحسي بي حياة مختلفة .. نور جات جارية على فخري عشان تسلم عليهو بالاحضان
فرملت في اخر لحظة اتذكرت انها ملتزمة ومنتقبة ..
قالت ليهو انت حبيبي براي .. انا مابقدر اكافيك يكافيك رب العالمين .. لكن بوعدك اني اسعدك ولو احتجت لروحي تهون في سبيل سعادك ياهناي ..
ومحمد وكوثر ديل من الفرحة ماقادرين يصدقو ..
ومحمد قال ليهو انا يافخري حاعمل عزومة كبيرة لعبد الرحمن ومراتو .. حامشي اكلم ناس بيتنا .وندعي اسرة كوثر وكل اقاربنا .. ومابنسى اسرة استاذ عادل واختو هديل .. وصاحبات نور الطالبات .. عشان يعرفو ماكل زول اهلو مامعروفين معناها مولود غير شرعي..
تتذكري يانور؟ .. انا اول يوم كلمتك ..قلت ليك انتي لقيطة وموسى عليه السلام اسمه النبي اللقيط ..انتي زي موسى .. تتذكري؟؟
قالت ليهو فعلا يا . بابا .. وفي كتيرين من اخواني واخواتي الفي دار الرعايه حاصل عليهم ظروف زي ظروفي ..بس وين يلقو كوثر ومحمد وفخري .؟؟ ياحسرتي عليهم ..ياوجع قلبي..
بعد شوية .. كدا فخري اتصل على عبد الحي. وقال ليهو .. اخوك عبد الرحمن حي يرزرق .. وهسي مع زوجته شاشوقة ..
استعد انت في قضية ضد القوات المسلحة .. طوالي والله الا تطير .. كتمت فيك يا داقس ..
طوالي عبد الحي شال اوراق التوكيلات والاملاك .. ومشى لناس شاشوقه .. وسلم على اخوهو .. وعبد الرحمن سلم عليهو بكل لهفة وحنان .. كانه ماعمل حاجة ..سبحان الله الراجل ده طيب لدرجة مبالغ فيها .. عبد الحي قال ليهو دي كل املاكك وحقوقك وبطلب منك العفو .. ومن شاشوقة .. واعترف بكل عمايلو .من ورقة الطلاق الرسلها باسم اخوهو .. لغاية غدرو بيهو في كادوقلي .. واتوسل عشان يدوهو العفو ..عبد الرحمن قال ليهو .. اناعافي ليك ياعبد الحي اخوي .حتى لو اكلت حقي .. في النهاية انت اخوي .. وحقي مامشى لزول غريب .. بس مشكلتك مع ناس القيادة .. انا بحاول احلها ليك ماتشيل هم ..
شاشوقة قالت ليهو يا عبد الحي .. حرام عليك .. ترسل لي ورقة طلاق مزيفة .. انت ماعارف انا في العشرين سنة العذاب النفسي الحسيتو ..بس في النهاية انت عم بتي .. وانا عافية ليك ..
لكن برضو قالو عبد الحي اتسجن .في قضية التزوير ضد القوات المسلحة .والله غالب..
المهم يوم الجمعة جاء ..وكان يوم لامثيل له ..وبيت ناس كوثر .. كأنو مستقبلين العيد .. من الصباح الساعة تمانية . وقفت امجاد جمب الباب .. ونور دي واقفة ترجف وتفرك في يديها .. ومحمد مشى فتح الباب ..جاء فخري .. معاهو عبد الرحمن ابو نور .. وحجة السرف حبوبتها .. واشتياق امها .. وخالها عثمان .. ودخلو .. اول مادخلت شاشوقة .. وجات ماشة زي مشيه نور .. .لابسة ليها توب سماوي بي كحلي .. كوثر ونور ماقدرو يسلمو عليها من الدهشة .. بقن فاتحات خشومهن بس يعانن فيها فيها .. .بس نوووووور الخالق الناطق ..
) شبة مبالع فيهو .سبحانك ربي . ونور جات جارية عليها .. وشهقو الاتنين في بعض .. ..والمشهد مشهد لايحتمل الوصف .يكفيني انكم تتخيلو .. نص ساعة والبكا متواصل .. والسلام ونور دي بعد سلمت عليهم .. ومسكت خالها عثمان تسلم عليهو وتعاين ليهو ..وتاني تسلم .. وحبوبتها حاجة السرف اغمي عليها من شدة البكا .. والتاثير لمن رشوها بالموية .. ونور جات حضنت حبوبتها وهي مبلولة بالموية قبل ماتصحى كويس ..
وفخري ماقادر يحتمل .. خلاص .. ونور دي قععدت امها وابوها جم بعض .. وبركت قدامهم .. في الواطا وبقت تعاين ليهم .. وقالت لي امها .. ياماما رقديني فيك حضنك دقايق .. دقايق بس اشوف الاحساس ده شكلو كيف.. نفسي اشعر بالحاجة دي ياماما ؟
. يا الله ..سبحان الله .. وقالت لابوها .. يابابا امسكني عليك .. انت عارف يابابا .. انا ابوي محمد بغطي منو راسي ؟
لانو هو مربيني بس .. وماصح يشوفني كاشفة ؟؟ .. انت عارف الحصل علي ..؟؟ انت عارف الانا حسيتو في السنين دي .. .. انت يا بابا عارف السنوات دي مرت علي كيف؟ شاشوقا قالت ليها .. ايوة يانور يابتي ابوك ما حاسي اي معاناه .. لانو اساسا كان برة الدنيا .. أساليني انا من الاحساس .ده ومن مرارة التهمة .
تعالي يانور يابتي البسك الخيط الاحمر ده .. ورقدتها في كرعيها .. وفخري ومحمد كوثر بس يعاينو ويبكو .بس .
المهم .. وكت الفطور كدا الناس بدت تتجمع .. والفرحة ماواسعة المكان .. محمد خاطب الناس القاعدين .. وقال ليهم .. ياجماعة كلنا كنتو رافضين نور .. والان اتقبلتوها ..
مع انو نور اليوم .. ياها زاتها نور السنة الفاتت وياها زاتها نور الطفلة الختوها في الصبة بتاعة المظلة .. ليه الناس بتعامل مجهول النسب بي رفض ؟ ليه الناس مابتحس بي احساس المعاناة البعانيها الطفل الفاقد ابويه ..لو الاسر عارفة البركة البتنزل بي تربية طفل فاقد والديهو .. كان كل اسرة اتكفلت بي طفل .. أسالوني انا من البركة النزلت علي بي دخول حبيبة قلبي ونور حياتي نور ..
نور قالت يابابا ممكن اتكلم؟ .. قال ليها اتفضلي .. قالت ليهم .. الناس القلوبهم رحيمة ربنا بنزل عليهم الرحمة .. وحبيبنا النبي قال ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .. ياجماعة لو حسيتو احساسي انا لمن بسمع الناس بنادوني باني لقيطة وغير شرعية وبت حرام وماعندي اهل .. احساس احسن منو الموت ..
انا لو ما ربنا مثبت قلبي كان انتحرت .. احساس انسان بموت كل لحظة ..
وانا هسي الشي الحازي في نفسي .. وممسخ علي فرحتي اخواني واخواتي .. البتخلصو منهم في يوم الولادة .. وبرموهم في الوساخة .. وبدفنوهم في ركن البيت ..
واطفال الدار .. المحتاجين لعطفكم وحنانكم ..
وانا يابا ماطالبة من فخري ده مهر .. مهري انو يمشي معاي نجيب طفل ونتكفل برعايتو لغاية مايكبر ..فخري من هناك قال ليها وانا موافق ياالغالية..
دكتورة فاطمة قالت وانا برضو .بتكفل بي طفل . وام استاذ عادل قالت وانا برضو ..عايزة بنيه ..
وتم المراد ..
وام فخري نادت فخري ونور في الاوضة وقالت ليهم عايزة اعترف ليكم بي حاجة ..
انا كنت بكذب عليكم .. الاتنين قالو ليها ونحن عااااااارفين ههههه..
قالت ليهم عرفتو من وين .. قالو ليها لبنى بتك كشفت لينا خدعتك
قلتي ليها .. انا عايزة اخوف فخري زي ماخوفني .. وعايزة نور ماتحس انها اقل من فخري بحاجة صح؟ زينب قالت ليهم صاااح بس لبنى التصبر لي المعفنه ..
ومرت الايام ..وزينب باعت بيتها في الابيض .. وجات اشترت جنب ناس محمد ..
وعبد الرحمن اشترى البيت اللاصق في بيت ناس محمد ..
والتلاتة اسر عاشو في تواد ومحبه .. والزواج تم بعد نور خلصت الامتحانات .. وتاني شاشوقة حملت .. ونور قرت الجامعة وهي في عصمة فخري الراجل العجيب ..
والبيوت التلاتة فاتحة في بعض .. والناس ديل همهم كلو مراعاة الايتام .. ومحاربة الفساد .اللهو سبب من اسباب الضياع لهذه النطف الحائرة .. وفلذات الاكباد الضائعة والمظلومة .. ونور جابت ليها بنية من الدار حلوه وجميلة عسوووولة .. وبدأت قصة مسؤولية جديده .. بكل فخر ونور..
ربنا يحفظكم يانور وفخري .. وتبقو لينا نور لي حياتنا .. وفخر لبلادنا ..
والسلام عليكم ورحمة الله ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية المسؤولية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رواية الصكوك
» رواية رحمة
» رواية ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻠﻴﻞ
» رواية ﺣﻮﺵ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﺩ ﺍﻟﻌﻤﺪﺓ

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي النايرات :: ثقافة ومعلومات :: القسم الادبي :: الروايات-
انتقل الى: